الشروط والاحكام

:تعديل او الغاء الطلب

  • بعد تنفيذ الطلب ، لا يمكن تعديل الطلب سواء اضافة منتجات او تقليل اصناف او غيرها من التعديلات
  • إذا قام العميل بإلغاء الطلب وقام بطلب إسترداد المبلغ بعد معالجة الطلب وشحنه، سيتم خصم رسوم شحن الطلب ورسوم اعادة استلام الطلب من المبلغ الإجمالي قبل إعادته لحساب العميل.
  • يمكن للعميل طلب الإلغاء و رد الأموال إذا تأخر الطلب لأكثر من 15 يوم عمل.
  • نحتفظ في بيت التحميص الحق بتحديد نوع المنتج و / او كمية المنتج لكل شخص او طلب.
  • نحتفظ في بيت التحميص الحق بتغيير او الغاء الطلب فيما يتوافق مع انظمة القوانين داخل الدولة وايضا تنبيه العميل عند اي تغيير بسبب احد هذه الحالات:
  • ١- المنتج او كمية المنتج غير متوفرين
  • ٢- مدة الطلب المتوقعة للتوصيل اطول من المطلوب
  • ٣- منطقة التوصيل خارج نطاق التوصيل لدى بيت التحميص
  • 4- تم اظهار اسعار غير صحيحة لإي سبب كان


:الاستبدال والاسترجاع

  • يمكن للعملاء إرجاع مشترياتهم خلال 3 أيام أو استبدالها في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء
  • يتم اتخاذ كافة الاجراءات والاحتياطات اللازمة لازالة الشوائب من محاصيل القهوة قبل وبعد عملية التحميص. رغم ذلك يوجد فرصة ضئيلة جدا بوجود شوائب مثل الحجر والتي تكون موجودة ايضا بطبيعتها في محاصيل آخرى مثل الذرة والفول والعدس. نتخذ جميع الاحتياطات لتنقينها وتقليلها لكن قد تصل الى كيسة القهوة لديك ولذى ننصح بالاطلاع على المحصول قبل الطحن. ونخلي مسؤوليتنا عند حدوث لا سمح الله مشكلة في المحصول.
  • :يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لإرجاع او استبدال المنتجات
  • ارفاق الفاتورة الاصلية-.
  • أن يكون المنتج بنفس حالته عند الإستلام وفي العلبة الأصلية مع دليل الإستخدام والملحقات-.
  • يجب أن يكون المنتج غير مستخدم ويجب أن يكون الغلاف محكم-.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إعادة أو إلغاء طلب القهوة لأن هذا عنصر من عناصر الطعام، ولكن يسعدنا مناقشة سبب رغبتك في إعادة أو إستبدال قهوتك.
يتم استرجاع المبلغ خلال 5 - 7 أيام عمل مخصومًا منه تكلفة الشحن وذلك بعد استلامنا للشحنة من شركة الشحن.
لايمكن استرجاع أو استبدال المنتج الذي تم شراؤه من المتجر الالكتروني في فروع بيت التحميص.

 
 :في حال تلقى العميل الطلب ناقصًا أو خاطئًا أو تالفًا

 يجب عليه إبلاغنا في غضون 24 ساعة من توقيت إستلام شحنته عن طريق إحدى قنوات التواصل مع خدمة العملاء-

 يرجى تقديم صور للمنتج بالإضافة إلى نسخة من الفاتورة ووصف تفصيلي للمشكلة-.

سيتّصل بك مندوب الشحن في غضون يومين إلى خمسة أيام عمل لإستلام الطلب, علما بأن سيتم تطبيق رسوم الشحن على العميل-.

يمكن للعميل أيضا شحنها مباشرة إلى مستودع بيت التحميص-.

عند إستلامنا للشحنة، سنقوم بالتأكد من حالة المنتج الخاص بك قبل التفويض على الموافقة أو الرفض للإستبدال أو إسترداد الطلب-.

لن يتم إستبدال المنتجات المعيبة أو التالفة بمنتج من نوع آخر من المنتجات في حالة نفاذ كمية المنتج المطلوب إستبداله. في مثل هذه الظروف، سوف نطلب إذنكم قبل المعالجة-

 سيتم معالجة جميع المبالغ المستردة في غضون 5-7 أيام عمل 


 


:الضمان

  • جميع الأجهزة الإلكترونية لدى بيت التحميص مضمونة لمدة أقصاها سنتان
  • نحن مسؤولون عن صيانة المنتجات التي تكون تحت ادارتنا مثل: هاريو، كومندانتي، هيرويا، اتزماكس وبيمور. أي منتج اخر يجب التواصل مع وكيل المنتج أو مستورد المنتج وتطبق شروط الضمان من قبلهم والتي تشمل إبراز الفاتورة.
  • خدمات الضمان المقدمة من الوكيل لا تعتبر من مسؤولية بيت التحميص ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وزمن الإصلاح وجودة الإصلاح وعلى العميل التواصل مباشرة مع الوكيل في حال وجود أي شكوى أو مطالبة. كما أن بيت التحميص سيدعم في حالة وجود طلب بديل أو استرداد من قبل الوكيل
  • يجب الإحتفاظ بالإيصال لتحقيق الضمان وسيتم تقديم تفاصيل الإتصال بالوكيل في المملكة العربية السعودية، في حال لم يكن مقدم الضمان بيت التحميص
  • الضمان لا يشمل مصاريف الشحن.


 :استثناءات الضمان

  • يستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن سوء الإستخدام أو إمداد الجهد الغير مناسب أو عدم التقيد بتعليمات الإستخدام في دليل المنتج
  • من خلال عدم التقيد بتعليمات الإستخدام في دليل المنتج، من المحتمل أن تؤدي الإرشادات الواردة في صفحات الويب أو دليل الاستخدام او وصف المنتج عند تنشيط المنتج أو المنتجات إلى إبطال الضمان
  • الكسور أو الضربات أو القطع أو تعرّض المنتج لعوامل أو عناصر محظورة يبطل الضمان
  • محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة الغير مصرح بها قد تؤدي إلى إتلاف المنتج وبذلك يبطل الضمان


 


:معلومات اضافية


  • بالنسبة لجميع عمليات الشحن الدولية، سيتم التعامل مع الرسوم الجمركية من قبل العميل.
  • نبذل قصارى جهدنا في المتجر لعرض ألوان وصور منتجاتنا بأكبر قدر من الدقة، خصوصًا وأنّ المنتجات المصنوعة يدويًا يأخذ منها كل منتج شكله المميز والخاص على حدى، فلن تبدو متشابهة تمامًا، ولا يمكننا ضمان دقة عرض أجهزتك بأي لون
  • نهدف إلى تزويد عملاءنا بتاريخ التحميص المرغوب، ولكن لا يمكننا ضمان موعد تحميص قبل تاريخ الطلب مباشرة أو في نفس يوم تاريخ الطلب
  • قد تكون بعض المنتجات أو الخدمات متاحة حصريًا عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق وليس في الفروع، وقد تكون هذه المنتجات أو الخدمات بكميات محدودة وأي استفسارات تتعلق بتلك الخدمات أو المنتجات يجب أن تمر عبر منصات خدمة العملاء لدينا


 


• يجب توجيه جميع الإستفسارات القائمة على اللوجستيات وتنسيقها مع الشركات اللوجستية 
• للاستفسارات بخصوص شركات الشحن نرجو التواصل على الارقام التالية:
  شركة سمسا: على رقمها الموحد (920009999)  أو عن طريق الواتساب (2999 289 11 966+ ). 
• شركة DHL: على رقمها الموحد +966 920003450


إنّ كانت لديك أية استفسارات بخصوص شروط وأحكام الخدمة، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

Back to Top