الأسئلة الأكثر شيوعا


متى سوف يتوفر منتجي المفضل؟

لمعرفة اخر اخبارنا يمكنك متابعة حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي أو الاشتراك في نشرة اخبار بريدنا الالكترونية لمعرفة كل جديد


ماذا أفعل اذا كان المنتج المرسل الي معيبا أو تالفا؟
فضلا ارسال صورة للمنتج مع الفاتورة خلال 2 الى3 ايام من تاريخ استلام الشحنة

ما هي تكلفة الشحن والارجاع؟
تكلفة الشحن داخل المملكة 17 ريال

كم يستغرق التوصيل داخل الرياض؟
التجهيز والشحن يستغرق من 1 الى4  ايام عمل

كم يستغرق التوصيل خارج الرياض؟
التجهيز والشحن يستغرق من 3 الى 6 أيام عمل

هل يوجد خدمة الصيانة؟
نعم نوفر خدمة الصيانة لمشترياتكم التي تحت ضمان وصيانة بيت التحميص. للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء

ماهي سياسة الارجاع؟
أن يكون المنتج في حالة قابلة لاعادة البيع وفي عبوته الاصلية المرفق بها بالاضافة للفاتورة وخلال 7 أيام من تاريخ الشراء. لا يمكن ارجاع القهوة الا في حال وجود عيب في المنتج
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بنا

كيف يمكنني تتبع شحنتي؟
 [email protected] يتم ارفاق ارقام تتبع الشحنات على الموقع الالكتروني. يمكنك بعدها تتبع حالة شحنتك مع شركة الشحن أو التواصل مع فريق خدمة العملاء من 9 صباحا الى 6 مساء على الرقم المجاني بالاتصال او الواتس اب 920012378 أو على الايميل

لدي مشكلة في عملية الدفع ما الحل؟
يمكنك الدفع عن طريق الحوالة البنكية. للمزيد فضلا التواصل مع فريق خدمة العملاء

هل أحتاج التسجيل في الموقع الالكتروني للطلب؟
نعم يحتاج التسجيل في الموقع للطلب. ستستمتعون بمجموعة من المزايا اذا قمتم بتسجيل بياناتكم معنا مثل
متابعة طلبياتكم
اضافة المنتجات الى قائمة المفضلات، بما في ذلك المنتجات الغير متوفره في هذا الوقت
تلقي الرسائل البريدية بشأن الخصومات و العروض و اخر الاخبار والمنتجات الجديدة
حفظ عنوانكم من أجل سرعة اتمام عملية التسوق عند زيارتكم للموقع مرة اخرى

لماذا طلبي معلق؟
طلبك معلق لعدم اكتمال عملية الدفع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء

ماذا تعني حالة الطلب تحت المعالجة؟
أي انه تم استلام الطلب وطلبك تحت التجهيز والشحن

من المسوؤل عن ضمان القطع؟
نحن مسؤؤلون عن صيانة المنتجات التي تكون تحت ادارتنا مثل هاريو، كومندانتي، هيرويا، اتزماكس و  بيمور. أي منتج اخر يجب التواصل مع وكيل المنتج أو مستورد المنتج وتطبق شروط الضمان من قبلهم والتي تشمل ابراز الفاتورة

هل يمكنني التعديل أو الاضافة على طلبي؟
للتعديل او الاضافة يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء، سنقوم بقصارى جهدنا لتلبية التعديل ولكن لا نقدم أي ضمان بالقيام بالتعديل

ما هي شركة أو طريقة الشحن؟
سمسا و دي اتش ال ومناديب التوصيل الخاصين بنا

هل يمكنني استلام طلبي من أحد الفروع؟
نعتذر منك عميلنا العزيز لا يمكنك التسوق عبر المتجر الألكتروني والاستلام من أحد الفروع


هل يمكنني طحن قهوتي التي تم شرائها من بيت التحميص في وقت لاحق من الشراء؟
يمكنك اذا لم يتم فتح المنتج من قبل

هل يوجد خدمة الدفع عند الاستلام؟
نعتذر منك عميلنا العزيز لا يوجد. نقبل طرق دفع متنوعة و مريحة وامنه وتشمل بطاقة الصراف الالي"مدى" أو البطاقات الائتمانية فيزا أو ماستر كارد أو التحويل البنكي

لماذا أكياس القهوة بالجرام بدلا من الكيلو؟
صممت أكياس القهوة خصيصا لبيت التحميص بحيث تتماشى مع المعيار العالمي لبيع القهوة بوزن الرطل

هل يوجد شحن مجاني أو كوبون خصم؟
لمعرفة اخر العروض والاخبار يمكنك متابعة حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي أو الاشتراك في نشرة اخبار بريدنا الالكترونية

كيف أختار قهوتي؟
يعتمد على ذائقتك عميلنا العزيز هل تفضل النكهات الحمضية أو الكلاسيكية

ماهي الوصفة المقترحة لتحضير القهوة؟
لكل اداة تحضير قهوة يوجد وصفة ينصح بها

كيف أتعلم طرق التحضير؟
يمكنك الاطلاع على طرق التحضير المختلفة في برامج التواصل الاجتماعي

 

Back to Top