من اليابان إلى الرياض ، تاريخ عريق وطعم أصيل

من اليابان إلى الرياض ، تاريخ عريق وطعم أصيل

تاريخ أصيل وجذور متينة

انطلقت شركة هاريو في رحلتها بعالم الصناعة منذ أكثر من قرن، حيث عبرت محطات كثيرة، وقلَّبت فصولاً عديدة، وضربت بجذورها في دول مختلفة؛ حتى وصلت إلى هذا النجاح المُلهم، والشهرة البالغة التي غطت الأرض، وأسرت محبي القهوة والمهتمين بعالمها بمنتجاتها الفريدة، وتصاميمها المميزة. وانطلقت معها حقبة V60 الذي نفخر ان نكون في بيت التحميص احد وسائل نشر هذه الثقافة وايصالها الى مجتمعنا !

 

 بدأت هاريو كشركة مصنعة للأواني الزجاجية للمختبرات في عام 1921م في اليابان، ثم توسعت عبر السنين حتى بدأت بإنتاج الأدوات المنزلية بدءاً من أداة "سايفون" للقهوة الذي تم إطلاقها في عام 1948م، وتطورت حتى استطاعت أن تضع بصمتها المميزة في مختلف المجالات؛ كعدسات المصابيح الأمامية للسيارات التي أطلقتها عام 1980م، إلى جانب أدوات المطبخ، ومنتجات الحيوانات الأليفة، وغيرها.

 

هاريو والقهوة

دخلت شركة هاريو عالم القهوة عبر منتجات عديدة ومتنوعة، إلا أن المنتج الأكثر شهرة كان أداة الـ V60 التي ظهرت للمرة الأولى في عام 1980م حينما أطلقتها الشركة لتكتسح الأسواق وتوفر للعملاء خياراً سهلاً وعملياً يناسب المبتدئين والمحترفين في هذا المجال، وتنافس بذلك بقية الأدوات التي كانت موجودة في السوق، وعملت في رحلة تطوير طويلة امتدت لأكثر من 20 سنة لتصل الأداة إلى شكلها النهائي الذي تم اعتماده في عام 2004م، حيث حققت بذلك نجاحاً هائلاً وإقبالاً كبيراً على هذا التصميم الفريد.

 

 إلى جانب الـ V60 فقد أنتجت هاريو عدداً من المنتجات المميزة الأخرى في نفس مجال القهوة، مثل أباريق القهوة الزجاجية والمعدنية، و الفلاتر الورقية ، وطواحين يدوية وأخرى كهربائية ، والعديد من المنتجات الأخرى التي صنعت فارقاً كبيراً، وأحدثت نقلة مذهلة في عالم القهوة.

 

هاريو و بيت التحميص

نفخر في بيت التحميص بحصولنا على وكالة حصرية لمنتجات شركة هاريو العريقة، مما يعكس الثقة المتبادلة، ويعزز القيمة الرفيعة، ويُظهر العمل الجاد الذي نبذله لنظفر بأجود المنتجات، ونوفر أفضل السلع في عالم القهوة؛ لنكون الخيار الأول والمقصد الأمثل لمحبيها والمهتمين بها.

 

ما هي منتجات هاريو المتوفرة في بيت التحميص؟

نوفر في بيت التحميص قمع هاريو V60 الذي تتميز به شركة هاريو، وهو مصنوع يدوياً في اليابان من السيراميك، والستيل، والزجاج، وقد استخدم في صناعتها وسائل "أريتا ياكي" المتداولة منذ أكثر من 400 عام والتي تتبع طرق الإنتاج اليابانية المبتكرة المعروفة باسم "مونوزوكوري" والتي تتميز باهتمام دقيق، وعناية كبيرة بالتفاصيل الصغيرة.

 

ولأن الطاحونة هي أساس الطعم المميز والاستخلاص المتقن للقهوة؛ فإننا قد وفرنا خيارات متنوعة ما بين طاحونة هاريو الكهربائية  التي تتميز بـ 44 درجة طحن تتناسب مع أي طريقة تحضير، وطاحونة هاريو اليدوية التي تقدم طحنة متناسقة ولا تترك طعماً في القهوة نظراً لحجر الطحن المخروطي المصنوع من السيراميك.

 

تعتبر الدقة هي أحد أهم عناصر إعداد قهوة ممتازة وطعم مثالي، لذلك فقد وفرنا لكم ميزان هاريو الدقيق الذي يمكنه وزن أكثر من عنصر في آن واحد، مثل كمية القهوة وكمية الماء، بالإضافة إلى عد الوقت حتى 99 دقيقة، وبدقة تصل حتى 0.1 غرام.

 

هذه نبذة بسيطة ومختصرة عن أبرز منتجات شركة هاريو التي وفرناها لكم في بيت التحميص، وستجدون العديد من المنتجات المميزة الأخرى عند البحث عن اسم الشركة في خانة البحث بالموقع، كما أننا نسعى دوماً لاستقطاب كل ما هو مميز، وتوفير كل ما هو فريد ومفيد في عالم القهوة، لتكون بين أيديكم، وتزودكم بطعم القهوة الخالص، ونكهتها الغنية.