فلسفتنا!

نؤمن في بيت التحميص أن من حق الجميع الإستمتاع كل يوم بقهوة مختصة محمصة حديثاً , لذا تعهدنا أن نجلب لكم الأفضل من كل مكان في العالم وذلك لأننا نعمل بحرص تام مع موردين مؤهلين لنضمن حصولنا على المحصول الأحدث قدر الإمكان، ثم نحمصها لدرجة الإتقان ثم نعلبها في أكياس محكمة قابلة للفتح والإغلاق لتستمتع بالقهوة الطازجة لأطول وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك فنحن موزعون معتمدون لأجهزة ومعدات الطحن والتحضير السهلة والممتعة للاستخدام في البيت أو المكتب أو في أي مكان. بل ربما لا تعرف الحقيقة الشيّقة أنه بإمكانك استخدام بقايا القهوة كسماد لحديقتك أو نباتاتك المنزلية.

 

لماذا نحن متميزون


لو كنّا نؤمن بقوة بشيء واحد فقط فسيكون اهتمامنا بأن نبقى متفردين عن طريق تبني منهج "الجودة الرفيعة فقط"!
للوصول لهذا الهدف قضينا سنة كاملة نعاين درجات التحميص ونختبر قهوة ارابيكا عالية الجودة من مختلف الأماكن حول العالم ونعدك بأننا سوف:

 نحفظ القهوة قبل تحميصها في بيئة محكمة للمحافظة على جودتها من العوامل الخارجية.

 نحفظ ونخزن بيانات التحميص لتضمن أنك ستحصل على قهوة ممتازة كل مرة.

 نوفر لك قهوتك كحبوب كاملة أو مطحونة لتناسب ذوقك الخاص.

 نوفر لك قهوة مختصة رائعة بسعر ممتاز.

  نستمتع بما نقوم به بكل إخلاص ونضمن أن حماسنا في التحميص وفي مراحل تذوق القهوة المختلفة سيجعل المنتج النهائي يصلك دائماً بأقصى جودة ممكنة.

 نوفر لك الأكواب ومعدات الطحن والتجهيز اللازمة لذلك الكوب الفاخر من القهوة.

 

تعرف على مسؤول التحميص لدينا!

بخبرة تمتد لعشر سنوات في اختيار القهوة وتحضيرها وتحميصها وتذوقها يفخر مسؤول التحميص لدينا "أسامة" بأن يقدم لكم نكهات فاخرة وأنواع من القهوة عالية الجودة ذات الأصول الفريدة. إذ يختبر أسامة -الحاصل على شهادة الجمعية الأمريكية للقهوة المختصة SCAA في مجال بروتوكولات التذوق- القهوة باستمرار ليضمن أنها جديرة بوضع شعارنا عليها، ويستخدم إحدى أحدث معدات التحميص المتطورة في العالم والمستوردة خصيصاً لأجلنا من أفضل المحامص الألمانية المتقدمة الشهيرة في صناعة معدات تحميص وطحن القهوة.